حفاظات ذكية لطفلك ترسل إشعارا لك عندما تتسخ


lumi by pampers

الأن أصبحت حفاظات طفلك أكثر ذكاءً و تقوم بجمع البيانات الخاصة بطفلك و نومة و حالتة الصحية، بل و ترسل لهاتفك أشعارات خاصة عندما تبتل او تتسخ.

فى ما يبدو انها بداية لحرب جديدة بين شركات الحفاظات حول ما يمكن تسميتة بتكنولوجيا الحفاظات، كشفت بامبرز Pampers – فى معرض الالكترونيات الاستهلاكية (CES) في لاس فيجاس هذا الأسبوع- النقاب عن نظامها الجديد لومى Lumi و هو كما تصفه الشركة على موقعها الالكترونى "أول نظام رعاية الكل في واحد متصل في العالم يساعد الآباء على متابعة التطورات اليومية ، ومراقبة طفلهم ، 24/7 ، حتى يتمكنوا من رؤية الأنماط الناشئة وإنشاء روتين مناسب. " 

و يتضمن النظام اثنين من أجهزة استشعار النشاط لحفاضات الأطفال ، وكاميرا واي فاي للرؤية الليلية، مصممة لمراقبة الطفل و أخيرا تطبيق يجمع كل شيء معا. و تسعى بامبرز بذلك الى منافسة Huggies واالتى اعتمدت بالفعل مستشعرالحفاظات الذكية الكورية Monit فى منتجها.


و تهدف بامبرز بنظام لومى Lumi كما تقول إلى جعل السنة الأولى للرضيع أسهل للوالدين من خلال تقديم أكبر قدر ممكن من البيانات. فبالإضافة إلى إخبارك عندما تكون حفاضات مبللة، يمكن لمستشعرات نشاط بامبرز تتبع نوم طفلك. كما طورت بامبرز إصدار أكثر ذكاءً من كاميرا الأمان الدائرة لتعمل كمحور لمستشعر النشاط، مما يساعد على دفع معلوماته إلى حساب بامبرز الخاص بك. كما يمكن للنظام أيضًا قياس درجة الحرارة والرطوبة. 

تطبيق بامبرز بمثابة القلب بالنسبة للنظام، والذي سيتيح لك عرض الاتجاهات حول سلوك مواليدك في لمحة. حيث إنه يتيح لك معرفة أشياء مثل متى قد يكون طفلك مريضًا أو ممسكًا أو يمر بمرحلة نمو. على الرغم من وجود مجموعة متنوعة من تطبيقات تتبع البيانات بالفعل، إلا أنها لا تتمتع بمستشعر النشاط للتتبع التلقائي.

إرسال تعليق

0 تعليقات