تعرف على مواصفات هاتف HONOR 9X الجديد

HONOR 9X

يأتى هاتف HONOR 9X الجديد مع مزايا عديدة تختلف عن غيرها مما يجعلة هاتف جدير بالاقتناء، و يمكنك وضعة على رأس قائمة مشترياتك.  فالهاتف الجديد الذي طرحته شركة HONOR مؤخراً، جاء بالعديد من المزايا والمواصفات التي تضعة فى مكان بعيد عن منافسة الهواتف الشبيهة من الشركات الاخرى، بداية من الشكل الأنيق الجذاب و الذى صُممت لوحته الخلفية بطريقة تُظهر حرف X على ظهرة بتأثير لامع متدفق يخطف الأنظار من كل اتجاة. 

معالج ثمانى النواة

فقد جاء هاتف HONOR 9X مدعوماً بمعالج ثماني النواة، يتميز بالقوه وسرعة الاستجابه، ليضمن لك عدم مواجهه صعوبة فى تشغيل الألعاب أو التطبيقات و العمل بكفاءة طاقة و سلاسة عالية.  كما زود هاتف HONOR 9X بمعالج رسوميات فائق السرعة 3.0، و الذى يتيح لك الاستمتاع بالالعاب التفاعلية بشكل أسرع وبدون تأخير. 

شاشة عرض فائقة الجودة

و يتميز الهاتف بشاشة عرض كاملة مقاسها 6.59 بوصة خالية من الحواف القريبة وبدقة فائقة الجودة 2340*1080 بيكسل، مع فلتر للضوء الازرق لحماية العين وهي مثالية لمحبي الأفلام والمسلسلات ذات الجودة الفائقة، كما أنة مناسب جداً لهواة ألعاب الموبايل فسوف يجدونها أكثر من رائعة للاستمتاع بألعابهم المفضلة. 

كاميرا خلفية ثلاثية 

و بالنسبة للكاميرا فالهاتف يتضمن كاميرا سيلفى أمامية منبثقة (تخرج إلى الأعلى) بدقة 16 ميجا بيكسل، لتتمتع بتجربة مشاهدة فائقة الجودة، بينما الكاميرا الخلفية ثلاثية الاساسية بدقة 48 ميجا بيكسل و كاميرا بزاوية واسعة بدقة 8 ميجا بيكسل و كاميرا مساعدة على العمق بدقة 2 ميجابيكسل، توفر كل منها مزايا تصوير مختلفة لالتقاط أجمل الصور بشكل احترافي. 

سعة تخزين تصل الى 512 جيجا بايت

سعة التخزين الداخلية لهاتف HONOR 9X كبيرة 128 جيجا بايت للروم و 6 جيجا بيت للرام و يمكن زيادة سعة التخزين خارجيا حتى 512 جيجا بايت، مما يضمن لك عدم مواجهة مشكلة مع مساحة التخزين. 

بطارية تعمل على مدار 24 ساعة

يمثل عمر البطارية مشكلة للكثيرين لكن مع هاتف HONOR 9X الجديد و بطاريتة ذات السعة 4000 ميللي أمبير، ستتمكن من التحدث في الهاتف طوال اليوم دون ان تشعر بتلك المشكلة. 

أضف الى ذلك ان الهاتف مدعم بمعزز الإشارة بالذكاء الاصطناعي، مما يجنبك مشاكل فقدان إشارة الواي فاي أو الـ 4G، وبالتالي لن تفقد أبداً اتصالك بالانترنت ولن تنقطع مكالماتك المهمة. 

سعر لا يقارن و مزايا رائعة

سعر الهاتف مقارنة بالمزايا و الامكانيات المتوفرة بالهاتف مغرية بالفعل و جدير بالشراء و يمكنك ذلك من خلال موقع جوميا للتسوق او من موقع سوق.

#HONOR_9X

إرسال تعليق

0 تعليقات