سكايب تتيح عقد اجتماعات العمل مجانا و بدون امتلاك حساب

Meet Now Skype



قدم تطبيق "سكايب" الشهير و الخاص بإجراء المكالمات عبر الانترنت و المملوك لشركة ميكروسوفت الامريكية، قدم ميزة إجراء مكالمات الفيديو الفردية والجماعية للمستخدمين و عقد إجتماعات العمل للمستخدمين بشكل مجاني ودون الحاجة للتسجيل في المنصة، و امتلاك حساب على التطبيق أو تثبيت التطبيق على سطح المكتب أو الهواتف الذكية.

الميزة الجديدة و التى تسمى "الاجتماع الآن" توفر لك و بنقرة واحدة إنشاء رابط فريد يمكنك مشاركتة و إرسالة الى الاخرين للانضمام الى الاجتماع الذى تعقدة على التطبيق حتى و لو كانوا ليس لديهم حساب على سكايب و لا يطلب منهم التسجيل او تثبيت التطبيق على اجهزتهم يكفى فقط الدخول على الرابط من اى متصفح.

أما إذا كان المستخدم المدعو إلى المحادثة او الاجتماع لدية بالفعل حسابا مسبقًا ولديه تطبيق سكايب مثبت على جهازه فسوف يتم فتح المحادثة من خلال التطبيق بشكل تلقائي، و استخدام جميع ميزات تطبيق سكايب أثناء مشاركتك في مؤتمر عبر الفيديو. الرابط الخاص بالاجتماع لا تنتهى صلاحيتة و يمكن استخدامة مرة اخرى فى اى وقت.

و تعد هذه الميزة مناسبة لأصحاب الشركات وفرق العمل التي تحولت للعمل من المنازل بسبب انتشار وباء كورونا العالمي. كذلك فإن هذه الميزة مفيدة في نفس الوقت للأشخاص العاديين من أصدقاء وعائلة لقضاء وقت ممتع من محادثة فيديو جماعية بجودة عالية، و فيما يبدو ان ميكروسوفت تسعى بذلك لتوفير بعض المنافسه لخدمات تطبيق "زووم" و ربما استغلال المشاكل الأمنية للشركة الأخيرة لجذب المستخدمين للمنصة مجددًا بعد تراجع استخدام سكايب مؤخرا.

إرسال تعليق

0 تعليقات